شركة ابادة الحشرات المنزلية

شركة الفردوس بجدة هي شركة ابادة الحشرات المنزلية بجدة الأولى لأننا نمتلك أفضل طرق ابادة حشرات بجدة لذا نحظى بثقة عملائنا وترشيحاتهم لنا لمعارفهم وأصدقائهم. فقط اتصل على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

كيفية ابادة الحشرات المنزلية، هذا أكثر سؤال قام الكثير من الأشخاص بطرحه على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك اليوم سوف نقوم بتوضيح كيفية ابادة الحشرات المنزلية حتى يتمكن الجميع من العيش داخل بيئة خالية من الحشرات.

كيفية إبادة الحشرات المنزلية

الحشرات هي أسرع الطرق لانتشار الأمراض، فاعلم عزيزي القارئ بأن حجم الحشرة صغير للغاية لكنها معمل كامل لنقل الأوبئة والأمراض للجميع.

  • لابد أن نحرص دائما على ابادة الحشرات المنزلية مهما كان عددها قليل، ذلك سوف يساعد كثيرا فى التخلص التام من الأمراض.
  • من أهم طرق ابادة الحشرات المنزلية هي إبادتها باستخدام المبيدات الحشرية لكن هذه الطرق من الطرق الخطيرة التي قد تؤثر على أفراد العائلة.
  • عند استخدامك للمبيدات الحشرية يجب عليك تغطية الطعام جيدا قبل الرش، أيضا يجب وضع المبيد بأماكن بعيدة تماما عن أيدي الأطفال.
  • يمكنك استخدام الكثير من الأعشاب التي تساعد على كيفية إبادة الحشرات المنزلية، أو يمكنكم الاستعانة بشركة إبادة الحشرات بجدة.

أفضل شركة ابادة الحشرات بجدة

تعتبر شركتنا من أفضل شركات إبادة الحشرات بجدة لأنها تقوم بابادة الحشرات باستخدام أفضل الطرق العلمية وأفضل الأساليب التقنية.

  • كما أن الشركة حاصلة على شهادة صحية من أكبر مؤسسة صحية موجودة بالمملكة على أن جميع المبيدات المستخدمة من قبل الشركة أمنه تماما على الإنسان.
  • مع طلبك لخدمة إبادة الحشرات من شركتي لا تضطر إلى نقل الأثاث من مكان إلى آخر، هذا لأن الشركة تقوم بالرش المنزل على حاله.
  • لدينا خبراء فى كيفية التعامل مع الحشرات المنزلية بأحدث الطرق، فمع شركتنا سوف تستريح من الحشرات لمدة تزيد عن اثني عشر شهر.
  • كما أن شركتنا تقدم خصومات كثيرة لأصحاب الفلل والفنادق والمنشآت الكبيرة، أيضا تقدم الكثير من العروض القيمة لجميع عملائها على مدار العام.

كيفية إبادة الحشرات المنزلية باستخدام الأعشاب

يوجد بمشاتل النباتات أشجار كثيرة تصدر روائح عطره للإنسان ومزعجة للحشرات، هذه الأشجار ساعد كثيرا في إبعاد الحشرات عن المنزل.

  • يمكنك أيضا استخدام النعناع الجاف فى التخلص من حشرة بق الفراش، فهي اخطر الحشرات القريبة من الإنسان والتي تتغذى على دمائه.
  • يمكنك استخدام الفلفل الأحمر الحار مع الثوم للقضاء على الصراصير المزعجة، فهو من أكثر الطرق الفعالة للتخلص منها.
  • أيضا يمكنك استخدام أوراق الغار لتبخير المنزل والتخلص التام من الناموس والذباب، فإن أوراق الغار رائحة نفاذة لا تستطيع الحشرات تحملها.
  • أيضا يمكنك استخدام الشيح فى التخلص من الحشرات الزاحفة، فإنه يتميز برائحته القوية التي تبعد الحشرات الزاحفة عن المنزل.

وصفة لإبادة الصراصير

شركة فردوس

هذه الوصفة من أهم الوصفات التي تساعد كثيرا فى كيفية إبادة الحشرات المنزلية، فهي تعتمد اعتمادا كبيرا على حمض البوريك، وهى.

المكونات

  • ثلاث معالق من الدقيق وثلاث معالق من حمض البوريك وثلاث معالق من السكر.
  • ثلاث معالق من الحليب البودرة وربع كوب من الحليب السائل.

خطوات التحضير

1.         نقوم بإحضار علبة ما أو إناء لا يتم استخدامه في تحضير الطعام، نقوم بوضع الدقيق مع السكر مع الحليب البودر مع حمض البوريك.

2.         ويتم خلط المكونات بقدر الإمكان، نضيف للمكونات الحليب بالتدريج فاحرص على الحصول على عجينة متماسكة وليست طرية.

3.         بعد الانتهاء من العجين يتم إحضار ورق من الكارتون ثم نقوم بوضع العجين فوقه مقسمة إلى دوائر أو قطع صغيرة الحجم.

4.         يتم توزيع القطع بأماكن متفرقة، نحرص على وضعها بجانب القمامة وجانب الصرف أيضا بالأماكن المظلمة التي تمر منها الصراصير.

5.         يجب الحرص الشديد على وضع الخلطة إمام الأطفال فهي سامة، بهذه الخطوات تحصل على كيفية إبادة الحشرات المنزلية بسرعة.

مين جربت شركة مكافحة حشرات بجدة:

عند ظهور حشرات مزعجة في المنزل تأتي الحيرة في القرار لاتخاذ شركة مناسبة تعمل على ابادة الحشرات المنزلية بطرق ابادة آمنة، إلى جانب الحفاظ على السرية والسرعة في الإبادة مع إمكانية التعقيم والتطهير.

وبالسؤال لبعض من سبق لهم تجربة ابادة الحشرات بجدة وجدنا الآتي:

  • لابد وأن تحظى الشركة التي تتعامل معها بأكثر من آلية ابادة ذات تقنية عالية مستخدمة فيها أدوات إبادة صديقة للبيئة متجنبه طرق الابادة الكيميائية بقدر الإمكان.
  • شركة مكافحة حشرات بجدة تعمل على معاينة المنزل لتحديد أنواع الحشرات الموجودة بالمنزل وليس الاعتماد على إبلاغ صاحب المكان من خلال خدمة العملاء.
  • تقتني الشركات الحديثة في مكافحة الحشرات عدد من التقنيات التي تعمل على الكشف على نوع الحشرات وتحديد مدى تفشيها.
  • لابد من مراجعة صاحب المنزل بالتكلفة المبدئية التي تتم بها عملية الإبادة وإطلاعه على خطة الإبادة قبل البدء كنوع من الشفافية التي يجب توفرها مع العميل.

اتصل بشركة الفردوس لمكافحة الحشرات بجدة وتمتع بالعديد من خدمات التنظيف المتعددة من تنظيف سجاد، تنظيف موكيت، تنظيف بالبخار، تنظيف منازل، تنظيف منازل، تنظيف بيوت، تنظيف عمائر، تنظيف شركات، تنظيف مستشفيات، تنظيف أماكن عامة، تنظيف مولات. فقط اتصل وتمتع بكافة العروض0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل