شركة تلييس خزانات بجدة 0552322668

شركة تلييس خزانات بجدة هي افضل شركة تعمل على توفير هذه الخدمة لعملائها بتقنيات متطورة فقط اتصل على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شركة تلييس خزانات بجدة لكي تقدم خدمات تلييس وتنظيف وإصلاح مشاكل خزانات المياه، وهذا لأن خدمة تلييس الخزانات تعتبر من الخدمات التي تحتاج إلى الحرص والدقة العالية من العمالة أثناء التنفيذ حتى تكون بأعلى جودة.

تعتبر خدمة تلييس خزانات المياه من الأعمال والخدمات المهمة جدًا التي تساعد بدورها على علاج العديد من مشاكل الخزانات مثل الشروخ والشقوق والكثير من المشاكل الأخرى التي تصيب الخزانات، وبالتالي يعتبر تلييس الخزانات من الطرق التي تساعد على الحفاظ على الخزان وعلى صحة المياه الموجودة بداخله، كما أنها تساعد أيضًا على إطالة عمر الخزان.  

طريقة تلييس خزانات المياه بجدة

هناك بعض الخطوات الهامة التي تتبعها العمالة التي توفرها الشركة أثناء طريقة تلييس خزانات المياه بجدة، وتلك الخطوات يتم تطبيقات أثناء تلييس كل أنواع خزانات المياه مهما كان نوعها أو حجمها، والخطوات هي:

الخطوة الأولى، تنظيف الخزان:
بتلك الخطوة تقوم العمالة التي توفرها الشركة بتنظيف وتعقيم خزانات المياه من الداخل ومن الخارج بشكل جيد جدًا، وهذا لكي تقوم العمالة التي توفرها شركة تلييس خزانات بجدة بالتخلص من كل أنواع الأتربة والرمال أو أي نوع من الملوثات الضارة التي تكون متراكمة بالخزانات.

الخطوة الثانية، تحضير مواد التلييس:
تقوم العاملة بتلك الخطوة بتحضير مواد التلييس المناسب لنوع الخزان، والتي تتم عن طريق خلط العديد من المواد المختلفة مثل الرمال والإسمنت وغيرها العديد من المواد الأخرى الخاصة بالتلييس.

الخطوة الثالثة، تطبيق مادة التلييس على الخزان:
بتلك الخطوة تقوم العمالة بالبدء بملء كل الشقوق والفراغات والحفر الموجودة في خزانات المياه بالكامل، مع التأكيد على الشقوق والفراغات الموجودة في قاع وسقف الخزان.

الخطوة الأخيرة، مرحلة العزل:
بتلك المرحلة تقوم العمالة بالإنتظار حتى تجف مادة التلييس تمامًا، ومن ثم يتم دهن الخزان بالكامل من الداخل ومن الخارج باستخدام مادة السيكا التي تعمل عمل مواد العزل، فتعمل على عزل الخزان بالكامل، كما أنها تعمل أيضًا على تثبيت مادة التلييس بالخزان.

أهمية تلييس خزانات بجدة

تلييس خزانات المياه من الخدمات المميزة التي لها أهمية كبيرة جدًا للحفاظ على عمر وعمل الخزان، فإن تلييس الخزانات تساعد على غلق كافة الفتحات والشقوق والفراغات التي توجد بالخزانات، والتي يمكن أن تختبئ بها الحشرات والبكتيريا والجراثيم والأتربة وغيرها من الملوثات الضارة التي تضر بالمياه الموجودة بالخزان، والتي تضر أيضًا بجسم الخزان.

كما أن شركة تلييس خزانات بجدة توفر خدمات تلييس خزانات المياه لأنها تمنع من ظهور الطحالب وورد النيل وبعض النباتات الضارة، كما أنها تمنع ظهور البكتيريا والجراثيم والحشرات والديدان التي تسبب تلوث المياه، مما تسبب الأمراض.

ليس هذا فحسب وإنما توفر شركة تلييس خزانات بجدة خدمة تلييس الخزانات لأنها تحافظ على أساس المنزل، وتحافظ على الخزان من المشاكل ومن ظهور الكسور والشروخ التي تسبب تسرب المياه مما يسبب العديد من المشاكل بجسم الخزان.

خدمات شركة تلييس خزانات بجدة

توفر شركتنا أيضًا العديد من الخدمات المميزة الأخرى الخاصة بالحفاظ على خزانات المياه، ومنها أن الشركة توفر خدمات عزل الخزانات بكل أحجامها وأنواعها، والتي بها يتم الحفاظ على سلامة خزانات المياه من حدوث المشاكل الخاصة بالعزل لها.

كما أن شركة تلييس خزانات بجدة توفر خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه، من الداخل ومن الخارج، وتوفر الشركة أيضًا خدمات تنظيف وتعقيم المنازل، وملحقات المنازل، كما تعمل الشركة على توفير خدمات تنظيف وتعقيم المنازل بأحدث طرق وأجهزة التنظيف، وهي أجهزة التنظيف بالبخار.

كما توفر الشركة العمالة المدربة والفنيين المدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وبأرخص الأسعار، كما أن الشركة توفر كافة المعدات والاجهزة الحديثة التي تحتاجها العمالة أثناء التنظيف والتعقيم وتلييس الخزانات بدون الحاجة إلى دفع العميل لأي رسوم أو نقود إضافية.

كما توفر الشركة كافة المواد والمعدات والمواد الكيميائية والمواد المنظفة مثل الكلور والصابون وغيرها من أنواع المنظفات الأخرى، الآمنة على الصحة والمصرح باستخدامها من قبل وزارة الصرح والمصرح بها أيضًا عالميًا.

أحسن شركة تلييس خزانات بجدة

تقوم أحسن شركة تلييس خزانات بجدة بتوفير خدمات تلييس كل أنواع وأحجام خزانات المياه، كما توفر الشركة خدمات اكتشاف أعطال ومشاكل الخزانات وإصلاحها، ومن تلك الأنواع:

خزانات الاستانلس ستيل:
تعتبر واحدة من أنواع الخزانات المياه التي يفضلها العديد من الأشخاص، وهي من أنواع خزانات المياه المصنوعة بالكامل من مادة الاستانلس ستيل المعزولة من الداخل ومن الخارج، وبالتأكيد أنها من الأنواع التي تحتاج إلى التنظيف والتعقيم والتلييس بشكل مستمر للحفاظ عليها لمدة أطول.

الخزانات العلوية:
هي نوع الخزانات التي تكون مثبتة أعلى البنايات والعمائر، ومتوفرة بالأسواق بالعديد من الأشكال والأحجام والأنواع، لتناسب كل الأذواق، كما أنها كغيرها من أنواع الخزانات تحتاج إلى التلييس والصيانة كل فترة.

الخزانات الأرضية:
تعتبر مثل الخزانات العلوية متوفرة بالأسواق بالعديد من الأحجام والأنواع المختلفة، وهي تلك الخزانات التي نراها مثبتة بالجراجات والحدائق الملحقة بالمنازل.

خزانات البولي استيلين:
هي نوع الخزانات التي تكون مصنوعة بالكامل من مادة البولي استيلين، وتعتبر من أفضل وأجود أنواع خزانات المياه الموجودة بالأسواق، وبالتأكيد تعتبر من الخزانات التي تحتاج إلى التنظيف والتعقيم المستمر للحفاظ على جودة المياه الموجودة بداخلها.

خزانات المياه البلاستيكية:
هي نوع من خزانات المياه المصنوعة بالكامل من البلاستيك المعالج المعزول، الذي لا يتفاعل مع المياه الموجودة بداخله، كما انها من أنواع الخزانات التي تحتاج إلى التنظيف المستمر.

أسعار شركة تلييس خزانات بجدة

توفر شركتنا المميزة لكل عملائها كل تلك الخدمات المميزة الخاصة بخزانات المياه بأفضل وأقل أسعار شركة تلييس خزانات بجدة، وتلك الأسعار التي توفرها شركتنا هي أسعار تنافسية لا مثيل لها بأي شركة أخرى في المملكة العربية السعودية، وبالأخص في جدة.

كما أن الشركة  توفر أسعار شركة تلييس خزانات بجدة مميزة لا مثيل لها لأن الشركة توفر بشكل دائم العديد من البرامج والعروض والتخفيضات المميزة بكل دقة وجودة عالية التي لا تقدمها أي شركة أخرى بالمملكة، مما يجذب العديد من العملاء للتعامل مع وطلب الخدمات التي توفرها الشركة.

أرقام شركة تلييس خزانات بجدة

إذا كنت عميلنا العزيز تريد الحصول على كل تلك الخدمات المميزة التي توفرها لكم شركة تلييس خزانات بجدة، ننصحكم بالتواصل مع خدمة عملاء شركتنا المميزة من خلال الاتصال على أرقام شركة تلييس خزانات بجدة التالية.

 تعمل خدمة العملاء التي توفرها الشركة على مدار اليوم وخلال كل أيام الأسبوع للرد على كافة الاتصالات واستفسارات العملاء، كما أنها تقوم بتحديد المواعيد التي بها سوف تقوم العمالة بالذهاب لمعاينة الخزان وما يحتاجه من تلييس أو خدمات، ومن ثم تقوم العمالة بتحديد المواعيد التي بها سوف تقوم العمالة بتقديم خدمة التلييس والتنظيف والعزل.

يجب التنويه بأن شركتنا المميزة تتبع الإجراءات الاحترازية العالمية الخاصة بالتباعد الإجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولهذا فإن الشركة تقوم بتوفير الكمامات والكحول والمعقمات الأخرى كالكلور وغيرها لكي تستخدمها العمالة أثناء مقابلة العملاء، كما أن الشركة توفر إجراء التحاليل والفحوصات لكل العاملين لديها للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

tel:0552322668
tel:0552322668

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتس اب
إتصل