شركة تنظيف وتعقيم المنزل بجدة شركة الفردوس ضد فيروس كورونا المستجد

توفر شركتنا شركة الفردوس بجدة خدمة تنظيف المنزل بجدة ضد فيروس كورونا المستجد مع تعقيم وتطهير المنزل بجانب خدمة التنظيف فقط اتصل على
0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

توصي منظمات الصحه العالمية بالتعقيم والتطهير مع التنظيف المباشر للمنزل لتطهير كافة أرجاء المنزل بشكل جيد.

شركة تنظيف وتعقيم المنزل بجدة:

بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية نتطلع إلى آخر مستجدات تعليمات المنظمة للسيطرة على انتشار كورونا المستجد من خلال التنظيف والتعقيم الجيد للمنازل والأماكن العامة:

  • يجب تطهير الأسطح بشكل فعال ضد فيروس كورونا المستجد  وهذا ما تحرص عليه شركتنا ضد فيروس كورونا المستجد.
  • تم بيع العديد من المنتجات الخاصة بتعقيم وتنظيف المنزل ولأننا نحرص على اقتناء كافة المنتجات الهامة التي تساعد على التعقيم والتطهير نوفرها لفرق العمل الخاصة بتنفيذ الخدمات.
  • توصي مراكز الصحة بغسل الأيدي مدة لا تقل عن 20 ثانية بالماء والصابون ولكن ماذا عن الأسطح نحن نقوم بتنظيفها وتطهيرها.
  • لأننا نعلم أن أعباء المنزل كثيرة على السيدات فنحن نقوم بالتنظيف والتعقيم والتطهير ونترك لك أمور متابعة المنزل والأعباء التي لا يمكن الاستغناء عنك فيها.
  • كيف لك أن تحافظ على نفسك وأسرتك من خطر الفيروس والمنزل ليس بحاجه إلى التطهير فقط بل بالتعقيم والتطهير وهذا يمثل عبء أكبر نحن نتولى هذا الأمر عنك.
  • كيف لك أن تتفرغ لرعاية الأسرة ومنزلك لا زال بحاجه إلى التفرغ في التنظيم والتنظيف كل ما عليك التنظيف والتعقيم الجيد ونحن نتولى عنك كل شيء.
  • تطهير المداخل والمخارج والأماكن كثيرة الاحتكاك سواء كانت للعمائر أو الشركات أو الفلل المشتركة أم في غاية الأهمية نحن نتولى عنك كل شيء.
  • التباعد الاجتماعي وأمور الحظر جعل تواجدك في المنزل وقت أطول أمر في غاية الأهمية لذا حقك في أن تنعم بمنزل نظيف ومنظم معقم ومطهر أيضًا.

نصائح شركة الفردوس بجدة لتنظيف المنزل وتعقيمة وتطهيره:

تعقيم وتطهير وتنظيف المنزل أمر مهم للغاية فليس الوباء الفيروسي والهلع منه هو المقصد للتعقيم والتطهير ولكن التنظيف والتطهير لكافة الجراثيم والأوبئة التي حث عليها الاسلام هي المقصد والغاية المثلى لذا ننصح بالآتي:

  • استخدام منتجات التنظيف المسجلة والبعد عن المنتجات التي تباع في غير أماكنها الشرعية حتى تتجنب النصب في الحصول على منتجات مزيفة.
  • الحماية الخاصة بالمنزل في الوقت الراهن هي متابعة المنزل بعد تنفيذ خدمتنا من تعقيم وتطهير المنزل باستمرار والحفاظ على بقائه نظيفًا.
  • الحرص على التخلص من مخلفات المنزل باستمرار وما يوجد في المنزل لابد أن يحتفظ بها في الصندوق المخصص لها مغطى بإحكام بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • تخفيف الكلور بالنسب التي حددتها منظمات الصحة أم هام يجب الاعتناء به حتى تتمكن من تطهير الأسطح والأرضيات وخاصة الأماكن كثيرة الاحتكاك.
  • يجب رعاية المنزل رعاية تامة وملاحظة أي تغير في صحة أفراد الأسرة دون أن تلحظ ذلك بإحداث قلق وتوتر على الأفراد.
  • اعلم أن الكلور يقتل 99,9 من الجراثيم الشائعة في العالم منها المكورات العنقودية الذهبية لذا وجب عليك أن تستعين به في متابعة أمر التعقيم والتطهير للمنزل.
  • الحرص على استخدام مطهر يقتل مجموعة واسعة من الجراثيم الحية الدقيقة أمر غاية في الأهمية عند تعقيم وتطهير الممتلكات الشخصية وخاصة التي تستخدمها في الخارج والداخل كالمفاتيح وغيرها.
  • احرص على استخدام العملات الورقية والمعدنية باستخدامها بقفازات منعًا من انتشار العدوى.
  • احرص على تنظيف الأسطح ثم تعقيمها بمطهرات قوية تدوم أطول وقت ممكن للقضاء على الجراثيم.

اتصل بشركة الفردوس بجدة نحن نتولى أمر التنظيف والتعقيم والتطهير نحافظ على منزلك من كافة الجراثيم والأمراض والأوبئة.

رقم شركة تنظيف وتعقيم المنزل بجدة:

تعقيم وتطهير المنزل ضد كورونا
تعقيم وتطهير المنزل ضد كورونا

توفر شركة الفردوس بجدة رقم شركة تنظيف وتعقيم وتطهير المنزل بجدة وذلك لأننا نعمل على الآتي:

نؤمن بالحالة التي تمر بها البلاد من أوقات عصيبه يلزم بها تطهير وتعقيم المنزل ضد كافة الأمراض والأوبئة وكافة الجراثيم.

نوفر خدمة الرد على عملائنا على مدار الـ 24 ساعة نقدر أهمية تواجدنا حال تحديد الموعد لذا نفي به ونتواصل في أسرع وقت.

تسعى شركتنا أن تقدم لعملائها فرق عمل تنظيف حاصلة على شهادة صحية تطلع عليها لتطمئن من فريق العمل الذي تجلبه لمنزلك وحرصًا منا على سلامتكم وسلامة فرق العمل الخاصة بنا.

ملابس تنظيف وتعقيم المنزل يتم إعدامها مع انتهاء كل خدمة تنظيف حرصًا منا على سلامة منزلك وسلامتنا أيضًا.

فريق العمل هو جزء من مجتمعنا نحرص على توفير العناية الجيدة له أثناء تأدية عمله والتي تنعكس على توفير أكبر قدر ممكن من الحماية لك أيضًا.

تعمل شركة الفردوس بجدة على توفير خدمة تعقيم وتطهير المنزل ضد فيروس كورونا المستجد هذا ليس فقط وإنما تعقيم وتطهير وتنظيف خزانات المنزل بجدة، كما أن لدينا خطط تنظيف للمنزل لا توجد في أي شركة من شركات التنظيف المماثلة اتصل بنا الآن
0552322668 ولا تتردد نحن نتولى أمر خدمات التنظيف في منزلك لأننا نعمل بإخلاص فنحظى بثقة كبيرة من عملائنا.

tel:0552322668
tel:0552322668
واتس اب
إتصل