شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة

شركة الفردوس لمكافحة البق هي اختيارك الأول بلا منمنافس نقضي على البق تمامًا مع تطهير وتعقيم المكان فقط اتصل على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668


يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة البق، تلك المشكلة التي تؤرقهم وتسبب لهم العديد من المشاكل وتسبب تلك الحشرات عدم الراحة بالمنزل.

لهذا يلجأ العديد من الأفراد إلى التواصل مع شركة مكافحة البق في جدة إبادة تامة، وهذا للتخلص نهائيًا من تلك الحشرات المزعجة.

ما هي حشرة البق؟

البق أو بق الفراش هي عبارة عن حشرات مزعجة، تلك الحشرات صغيرة الحجم لونها بني، وتلك الحشرات تعتبر من أكثر أنواع الحشرات التي تعيش مع البشر وهذا لأنها تتغذى على دمهم.

حشرة البق يكون شكلها مسطح، وتصيب تلك الحشرات الإنسان بعدم الراحة بالأخص أثناء النوم، وتعيش تلك الحشرات في الأماكن المظلمة.

كما أن تلك الحشرة تترك ورائها فضلات وتترك بقع داكنة اللون على المفروشات، كما أنها تترك رائحة كريهة تسبب الأذى للإنسان.

تلك الحشرات المزعجة توجد في المناطق الحارة والرطبة وفي الغالب ما تظهر في الأماكن المكتظة بالأفراد، كما أنها تسبب العديد من الأمراض والأضرار الصحية.

كما أن لدغات تلك الحشرات تسبب التورم وتسبب الحكة الشديدة، وبسبب هذا الألم واللدغات تتسبب تلك الحشرات في الأرق والتعب وعدم القدرة على النوم.

لهذا توفر لكم شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة من تلك الحشرات المزعجة والضارة بأفضل وأرخص الأسعار، وبمواد ومبيدات فعالة للتخلص منها نهائيًا.

أنواع حشرة البق

شركة مكافحة البق

حشرة البق لها العديد من الأنواع ومنها :

  • حشرة البق الدموي :
    هذه الحشرة هي حشرة صغيرة الحجم، وتقوم بالتغذي على دم الإنسان أو دم الحيوانات، وتظهر في الغالب في الليل.
    وتظهر تلك الحشرة لعملية مص الدم وتستغرق تلك العملية في الغالب 10 دقائق، وبعدها ترجع تلك الحشرات مرة أخرى للاختباء بداخل الأغطية أو الشقوق.
  • حشرة البق المفترس :
    هذا النوع من الحشرات يعيش في الغالب متطفلًا على الكائنات الحية التي تعيش فقط في الماء، وهذا النوع من البق يبلغ طوله حوالي 7 سنتيمترات فقط.
  • حشرة البق النباتي :
    هذا النوع من حشرة البق يعيش على تناول الأوراق الخضراء والزهور فقط، وهذا النوع لا يكون له العديد من الأضرار كغيره من أنواع البق الأخرى.

مميزات تقدمها شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة

تقدم لكم شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة لحشرة البق المزعجة التي تصيب المنزل، ومن تلك المميزات :

  • تنظيف المنزل بالكامل من أماكن وجود تلك الحشرات التي في الغالب ما تكون في أماكن مظلمة وشقوق صغيرة في الحائط.
  • توفر الشركة المبيدات الحشرية والمنظفات المصرح بها عالميًا مصرح بها من قبل وزارة الصحة للعمل على التخلص من تلك الحشرات المزعجة.
  • كما أن الشركة توفر نوعين من المبيدات الحشرية أحدهما برائحة ووقتها يجب أن يتم إخلاء المنزل من الأشخاص حتى تختفي الرائحة، والنوع الثاني هو نوع بدون رائحة وهذا النوع يمكن رشه بدون مغادرة الأفراد للمنزل.
  • توفر الشركة العاملة والفنيين والمهندسين والكيميائيين المدربين والمتخصصين في طرق التخلص نهائيًا من تلك الحشرات المزعجة.
  • كما أن الشركة توفر بدورها الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة التي تستخدمها العمالة في التخلص من الحشرات.
  • تقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة والطرق والمواد الكيميائية التي تساعد على التخلص نهائيًا من تلك الحشرات المزعجة.
  • وتوفر شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة  لعملائها العديد من البرامج الأخرى والمميزات وكل هذا بأسعار مميزة.
  • كما أن الشركة تقوم بغلق كافة الشقوق والأماكن التي تعيش بها تلك الحشرات المزعجة.

كيفية مكافحة حشرة البق والتخلص منها نهائيًا

للتخلص نهائيًا من حشرة البق ومن الأماكن التي يوجد بها البق يجب إتباع بعض الخطوات التالية ومنها :

  • يجب أولًا أن يتم البحث جيدًا عن الأماكن التي توجد بها تلك الحشرة، والتي في الغالب ما تكون بين الشقوق والجدران وفتحات الأقمشة والمفروشات.
  • ولضمان عدم انتقال تلك الحشرات المزعجة للأقمشة والمفروشات أثناء التنظيف يمكن أن يتم تغطية المفروشات بالكامل بالبلاستيك.
  • وبعدها يتم تعريض المفروشات والفراش المصاب بتلك الحشرات للشمس، وهذا عن طريق وضعة في الشمس لمدة ثلاثة أيام متتالية، ويمكن تكرار تلك العملية كل شهر للتأكد من عدم إصابة المفروشات بتلك الحشرات مرة أخرى.
  • يفضل أن يتم وضع بعض المواد الماصة للرطوبة في الأماكن الرطبة بالمنزل، وهذا لأن المناطق ذات الرطوبة العالية تكون أكثر عرضة لوجود تلك الحشرات.
  • يجب أن يتم غسل كافة المفروشات والأغطية التي توجد بها تلك الحشرات جيدًا بالماء الساخن والصابون، وبعدها يجب أن يتم تنظيف المنزل ورشه بالمبيدات الحشرية.
  • تقوم شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة عن طريق استخدام المواد المطهرة والمبيدات الحشرية  الآمنة على الأشخاص.
  • يجب التأكد من إغلاق كافة الفتحات والمداخل للتأكد من عدم انتقال تلك الحشرات من الخارج لداخل المنزل.
  • يمكن أن يتم شفط الحشرات بعد اكتشاف مكان اختبائها باستخدام المكنسة الكهربائية، وهذه الطريقة تكون من أكثر الطرق للإمساك بتلك الحشرات المزعجة، ولكن تلك الطريقة لا تخلصكم نهائيًا من تلك الحشرات المزعجة.

في النهاية ننصحكم بالتواصل مع شركة مكافحة البق بجدة إبادة تامة، وهذا للتخلص نهائيًا من مشكلة حشرة البق المزعجة، وللتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم الشركة التالي 0552322668.
كما أن الشركة تقوم بتوفير أفضل العروض والبرامج بأسعار مميزة وتنافسية عن غيرها من الشركات الأخرى.

tel:0552322668
tel:0552322668
واتس اب
إتصل