شركة مكافحة حشرة البق بجدة المميزة

شركة الفردوس بجدة تقدم خدمة مكافحة حشرة البق المزعجة في الحال مع فترة ضمان فقط اتصل بنا على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

البق  من الحشرات المزعجة الموجوده بالمنزل وخاصة لكى سيدتي لأن تتعلق بنظافة وصحة  أسرتك التي أنت مسؤلة عنها مسؤلية تامة وستحاسبين عليها أمام الله وأمام الناس وغالبا ماستسمعين من المقربين منك تعليقات غير مرغوب منك أن تعلق عليك.

 وخاصة إذا كان التعليق خاص بتلك الحشرة الصغيرة الحجم فإن الضيوف لن ترغب في المجيء لزيارتك ولن يفضلوا زيارتك إليك خوفًا منك من أن تنقلي لهم العدوي.

شركة مكافحة البق بجدة:

حشرات الفراش كثيرة جدا مثل البق والخنفساء الفضية والعثة وغيرها عدد لا يحصى وجميعها ضار جدا بصحة الجلد عموما وهذا ما تقوم بإبادته شركة مكافحة حشرات بجدة

 ولكن مشكلة البق أنه دقيق الحجم جدا وأكبرها حجما تكون في حجم بذرة التفاح ولا تستطيعي اكتشافها بسهوله إلا بعد أن تري أولًا بقع بنيه صغيره

بعد الحيرة الكثيرة تجدي بقع دم علي الفراش ثم يبدأ بعد ذلك جميع أفراد أسرتك بالحكة الشديدة ويظهر لديهم الطفح الجلدي

 تكبر المشكلة إذا كان لديك أطفال صغار فلن يتحملوا ذلك ويبدؤا بالصراخ وهذا لا تطيقيه أنت عليهم

ما هي حشرة البق وكيف يمن التعرف عليها؟

هي حشرة دقيقة جدًا ولا تستطيعي اكتشافها في البدية لصغر حجمها ولكن ممكن اكتشافها بعد فترة وأما غذائهاتكون أنت شخصيًا غذاؤها وهى تسكن في المناطق الدافئة وتعيش في الفرش والتنجيد وملابسك وخزانتك الخاصة بالملابس وربما علقت بتنجيد سيارتك أيضا وتنتشر بشكل سريعواذا انتشرت كان السيطرة عليها والتخلص منها صعب جدًا.

ولكن كيف لك أن تتأكدي من وجود الحشرة قبل أن يتنشر حتى تقومي بطلب المساعده: أولا تجدي بقع بنية صغيرة على الفرش وتجدي بعد ذلك طفح جلدي وخاصة في منطقة الظهر وباطن القدم وأحيانا الوجه والرقبة وتظنين في البداية أنها حساسية عادية ولكن علامتها المميزة وجودها بالظهر فقط لذلك وجب عليكى طلب المساعدة فورا حتي لا تنتشر وتصل لخزانة ملابسك وبذلك أصبح التخلص منها صعب. ا

كيفية مكافحة حشرة البق:

أقول لك عزيزتي نحن نقدم لك  الحل السريع والأمن قومي فورا بالإتصال بشركتنا شركة تنظيف المنازل والتخلص من الحشرات

  •  فإنها لدينا أفضل الحلول ونضمن لك القضاء عليها فورًا خلال ساعات مع ضمان سلامة أسرتك وتعقم المكان.
  • لدينا أفضل الأجهزة ذات جودة عالية وقدرتها علي الوصول للأركان والجوانب والمنحنيات التي تضمن لك القضاء عليها تماما ولا تترك لها الهروب للأماكن الأخرى
  • لذلك معنا أنت في مأمن مع تلك الحشرة وبالتأكيد ستتخلصي منها وبلا عودة إلا إذا حدثت عدوى مرة أخرى.

أضرار وأماكن انتشار حشرة البق:

شركة مكافحة الحشرات بجدة

ربما أيضًا تصيب حشرة البق سيارتك وإن كان حدوث هذا نادرًا إلا إنه شيء وارد حدوثة , فكيف لي اكتشاف ذلك ؟

 بما أن السيارة تحتوي علي فرش فهي تسكن فيه ويدلك علي وجودة تلك البقع البنية التي ذكرناها سابقا بالقرب من المقاعد أو دواسات الأرضية وحول عجلة القيادة.

  • فيجب عليك البحث جيدا وخاصة بين مقاعد السيارات ,وداخل مقصورة القفازات الخاصة بك ووسائد المقاعد إن وجدت.
  • فإذا وجدت تلك الحشرة بسيارتك أفقتدك التركيز أثناء القيادة لذا لا داعي للخوف أو القلق فإننا نجيد القضاء علي مثل تلك الحشرة بسهوله
  • فالشركة محترفة في إدارة مكافحة الآفات هذه فتقوم بتجميع جزء من تلك الحشرات وتجميدها واستخدام المبيدات  الآمنه أيضا للقضاء على ما تبقى منها.
  • فالحشرات لا تستطيع مقاومة مثل تلك الدرجات الحرارة المنخفضة  فلا تنجو من البرودة لأنها تعيش في الدفء والظلام
  • وتقوم الشركة الأجهزة الدقيقة التي تستطيع الدخول لمنحنيات السيارة والأماكن الدقيقة والضيقة فيها فأماكن اختباء تلك الحشرة في السيارة كثيرا وذلك لكثرة الأشياء التي تحتويها سيارتك
  • وتقوم بذلك بكل احترافية للمحافظة غلى رونق وبهاء فرش السيارة والمحافظة على أجهزتها من التلف بسبب الأدوات التى تستخدمها.

حشرة البق وما تسببه من أضرار:

وإذا جاء إليكي ضيف وتعلمى جيدًا أن منزله مصاب فلا حرج أن تطلبي منه خلع نعله أمام المنزل خارجا .

  • إذا قام بخلع معطفه فلا تصعيه على السرير مباشرة بل ضعي أولا مفرش على السرير ثم قومي بغسل المفرش فور خروجه  أي فرش جلس عليه الضيف بدرجة حرارة عالية وتطهير أمام المنزل من أثر حذائه حتي لا يصاب منزلك بعدوى.
  • إذا جاء الضيف وأراد المبيت وفي ذلك حرج شديد أن ترفضي فتحججي أنك تريدى إعطائه ملابس أكثر راحه للمبيت واغسلي ملابسه بدرجة حرارة عالية وامسحي الأحدية بمعقم مع قماشة بدرجة حرارة عالية .

وتلك النصائح تقدمها لك شركتنا شركة مكافحة البق وحشرات الفراش

  • شركة الفردوس بجدة توفر لك خدمة مكافحة حشرة البق بأفضل الطرق السريعة لإبادة البق بمجرد اتصالك بنا والتواصل معنا تأكد أن الخدمة ستقضى تمامًا ومن اليوم ستودع حشرة البق من منزلك تمامًا.
  • على الرغم من العمل الجاد والتفاني في العمل, والأمانه واستعمال أحدث الأجهزة في عالم مكافحة البق.
  • فإن الشركة تقدم لك أفضل الأسعار على الإطلاق فليس هدفنا الربح بقدر ماهو هدفنا أن ننال رضى العميل  الذى يتعامل معنا
  • بالتأكد عندما تجرب التعامل معنا فستعرف هذا من نفسك ونحن أيضا نطلب منك أن تقارن الأسعار لدي شركتنا أن تقان الأسعار مع جودة الخدمة بالشركات الأخرى فنحن نثق بأننا الأفضل ونثق برأي العميل .   
tel:0552322668
tel:0552322668
واتس اب
إتصل