مكافحة الحشرات بجدة 0552322668

شركةالفردوس بجدة تعمل على مكافحة الحشرات بجدة بأفضل الطرق الاحترافية لمكافحة الحشرات على أيدي متخصصين فقط اتصل على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

نحن نقدم خدمات وحلول لمكافحة الحشرات وهي من المشكلات الصعبة في المناطق الداخلية والخارجية سواء سكنية أو تجارية.

مكافحة الحشرات بجدة:

مكافحة حشرات
  • مكافحة جميع أنواع الحشرات سواء زاحفة أو طائرة بأفضل المبيدات الحشرية وهي مبيدات آمنة لا تؤثر على صحة الإنسان وهي معتمدة من وزارة الصحة لمكافحة جميع أنواع الحشرات دون مغادرة المنزل.
  • المبيدات الحشرية تستخدم لإبادة الحشرات مثل الصراصير والنمل وجميع أنواع الحشرات الزاحفة وتستخدم لإبادة الحشرات الطائرة مثل الذباب والناموس والباعوض بدون مواد سامة تؤثر على صحة الإنسان.
  • يوجد خبراء في ابادة الحشرات بأنواعها سواء زاحفة أو طائرة

لماذا نعمل على إبادة الصراصير:

  1. تستخدم المبيدات الحشرية في مكافحة الصراصير بجميع أنواعها سواء الزاحفة أو الطائرة بمواد غير مضرة بصحة الإنسان بدون مغادرة المنزل أو الشركة أو الحدائق.
  2. يجب عمل دراسة عن دورة حياة الصراصير بجميع أنواعها.
  3. نبدأ بالتكوين الهيكلي للصراصير وهي حشرة ذات أجنحة صغيرة وبها ستة أرجل  منتشرة في شتى أنحاء العالم.
  4. توجد بكثرة في المناطق ذات درجة حرارة عالية وجسمه مفلطح بيضي ويتحول لونه إلى اللون الأسمر وله قرون استشعار طويلان وعيناه كبيرتان.
  5. الصراصير لها رائحة نفاذة وكريهة من إفراز الغدى وهو يأكل جميع أنواع الطعام الذي يصادفه ويتكاثر عن طريق البيض التي تبيضه أنثى الصرصور.
  6. أنثى الصرصور تفرز مادة رائحتها عطرة تعلن عن إستعدادها للجماع يتحسسها بقرون الإستشعار فينجذب لها ذكر الصرصور.
  7. تلد أنثى الصرصور مدى الحياة بمجرد انتقائها بالكر مرة واحدة في العمر.
  8. يوجد حوالي ثلاثة آلاف وخمسمائة نوع من الصراصير.
  9. أثبتت الأبحاث أن الصراصير توجد على كوكب الأرض منذ خمسين مليون سنة.
  10. الصراصير هي من أوائل المخلوقات على كوكب الأرض.
  11. الصرصور حشرة تصنف على أنها من القوارض.
  12. يستعمل فكيه الأماميين في مضغ وتقطيع الطعام والفكين نوعان فكوك أمامية وفكوك خلفية.
  13. الفكوك الخلفية أقل قوة من الأمامية وهي تتعامل مع الطعام ودخولها إلى الحنجرة.
  14. له شفتان الشفة العليا لها غطاء يتدلى إلى الشعيرات الموجودة في القرون الشرجية زوج من اللوامس موجود في أخر حلقة من حلقات البطن.

لماذا نعمل على إبادة البق؟

  • حشرة البق هي من الحشرات الضارة للإنسان، البق من الحشرات مصاصة للدماء ولا تطير ولكن حركاتها سريعة جدا على الحوائط والأسقف والأسطح فهي موجودة في جميع أنحاء العالم وهي تتطفل على لإنسان والكلاب والقطط والقوارض والطيور.
  • مواصفات حشرة البق: يتراوح طولها من 4-7ملل وعرضها 3 ملل ولونها بني داكن أو محمر وجسمها منبسط بطنًا وظهًرا وشكلها بيضاوي ويجب مكافحتها لضرارها على صحة الإنسان.
  • بق الفراش: دورة حياة البق تحتاج من 2 إلى 3 شهور إكتمال دورة حياتها ووضع البيض حيث تضع الأنثى 3 مجموعات من البيض بمعدل 5 بيضات في اليوم الواحد وتضع 500 بيضة فى حياتها كلها ومدة فقس البيض من 7 إلى 14 يوم ولون البيضة أبيض يصعب رؤيتها لإنها صغيرة الحجم، وحشرة البق تعيش لمدة سنة دون غذاء وحشرة البق تنشط ليلًا وتختبئ نهارًا قريبة من مكان تواجد الإنسان فيمكن أن تختبئ في الشقوق خاصة شقوق المراتب والكهرباء والستائر والأجهزة الكهربائية وعدد التليفونات وأيضًا الأحذية وتتجمع على أسقف الغرف الغير نظيفة مع ملاحظة وجود بقع دماء على الملايات والمراتب.
  • نقل الأمراض الناتج من لدغات حشرة البق: فهي تسبب الحكة والإلتهابات ويمكن لها أن تنقل لنا فيروس إلتهاب الكبدي الوبائي B.
  • بداية الإصابة: فحشرة بق الفراش هي من الحشرات الرحالة وتنتقل مع الملابس والإثاث المستعمل والأمتعة.
  •  معلومات إضافية عن حشرة البق: فهي وباء عالمي تهب في فصل الصيف لشدة حرارته

لماذا نعمل على إبادة الفئران؟

  • ك
  • تنفرد القوارض بخاصية التذوق بعينات غير قاتلة.
  • العلم أثبت أن يوجد أمراض عديدة تنتقل عن طريق القوارض ومن الأمراض المنترة هي الطاعون والحمى النزفية والتهاب الكبد وغيرها.
  • القوارض آفات خطيرة تؤثر على الإنسان والنباتات فهي بتنقل الأمراض الوبائية للإنسان.
  • القوارض تلحق أضرار خطيرة بالمطابع والمخازن والمستودعات وغيرها وتؤدي إلى ضرر اقتصادي لأصحاب المنشأت بأنواعها.
  • تنقسم القوارض من ناحية أماكن معيشتها إلى قوارض داخلية وخارجية.
  • القوارض الداخلية: تعيش في المنازل والمخازن وتبني جحورها في المنازل وتتغذى على طعام الإنسان والفضلات.
  • القوارض الخارجية: تعيش في الحقول والمزارع.
  • أماكن انتشار وأنواع القوارض:

– الفأر المنزلي: يوجد في المنازل والمطاعم والمكاتب وحجمه صغير وزنه يتراو بين 12 – 30غ وسريع الجري والقفز والبراز صغير جدًا وشكله غير منتظم.

– الفأر الترويجي: اسمه فأر المجاري أو فأر الأماكن الرطبة أو الفأر البني وينتشر في أنحاء العالم ويوجد في المدن وهو كبير الحجم يتراوح حجمه من 200 – 500غ ولونه غالبًا بني مائل للرمادي وطوله من 18 إلى 27 سم يتسلق ويسبح ويحفر الجحور.

– فأر الحقل: حجورها تبنى في الحقول وهو حيوان ليلي وحركته بطيئة وسباح ماهر ويسبب ضرر للمزارع ويتغذى على الشعير والقمح والعدس والذرة وعباد الشمس والبطاطس ووزنه 30غ وذو لون أسود فضي ناعم ويبدأ عمله ونشاطه في غروب الشمس وسريع التكاثر.

ندرك هذه التفاصيل تمامًا لذا ننفرد بإبادة الحشرات بجدة إبادة تامة دون الحاجة إلى إخلاء المكان مع إمكانية المتابعة الدورية.

tel:0552322668
tel:0552322668
واتس اب
إتصل