احسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة

شركة الفردوس بجدة تعد احسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة بأفضل طرق الغسيل والتنظيف بجدة فقط اتصل على 0552322668

tel:0552322668
tel:0552322668

تعتبر خزانات المياه في الوقت الحالي من أهم الأشياء ومن الأشياء المهمة التي نجدها بكثرة فوق العمائر والمنازل، وبالطبع كغيره من الأشياء يحتاج الخزان للتنظيف وهذا ما تقدمه لكم أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة.

تتعرض الخزانات للاتساخ وتراكم البكتيريا والميكروبات والحشرات والطحالب وغيرها من الملوثات الأخرى التي تؤثر على مياه الخزانات، وتقدم لكم شركة التنظيف خدمات التخلص من تلك الملوثات بالكامل.

أنواع الخزانات التي تقوم الشركة بتنظيفها

تساعد أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة على تنظيف الكثير من أنواع الخزانات المنتشرة في الوقت الحالي بجدة، ومن تلك الخزانات :

  • الخزانات الأستانلس ستيل :
    هذا النوع من الخزانات يعتبر من أكثر أنواع الخزانات صحة، كما أن هذا النوع يعتبر أكثر الخزانات نظافة، فإن هذا النوع يعمل على منع نمو البكتيريا والجراثيم بداخله، ولكن بالطبع كغيره من أنواع الخزانات الأخرى يحتاج إلى التنظيف والتعقيم.
  • خزان الفايبر جلاس :
    هذا النوع من الخزانات يصنع بالكامل من مادة البلاستيك، وهذا النوع من الخزانات في الغالب ما يكون صغير الحجم ويسهل نقله وتنظيفه.
  • خزانات البولي إيثلين :
    يعتبر هذا النوع من الخزانات أيضًا من الخزانات الأكثر صحة، حيث أنه يصنع بالكامل من مادة البولي إيثلين التي تحافظ على نقاء المياه وتعمل على منع تكون البكتيريا والجراثيم بداخل الخزان.
  • خزانات الخرسانة المسلحة :
    يصنع هذا النوع من الخزانات بالكامل من الخرسانة المسلحة، وبالتالي فهو يكون كبير الحجم ويصعب نقله من مكان لآخر، كما أن هذا النوع من الخزانات يتم عزله من الداخل ومن الخارج حتى لا تتلوث المياه بداخله.
  • الخزانات العلوية :
    هذا النوع من الخزانات التي نراها بكثرة مثبتة أعلى البنايات وأعلى أسطح المنازل، ويكون هذا النوع كبير الحجم إلى حد ما لكي يكفي إما عائلة كاملة أو كبير للغاية لكي يكفي عمارة أو منزل بالكامل مكون من أكثر من عائلة.
  • الخزانات الأرضية :
    هذا النوع من الخزانات يكون كبير الحجم إلى حد ما، ويتم تثبيته في الحدائق والأماكن الملحقة بالمنازل.
  • خزانات الصاج :
    يصنع هذا النوع من الخزانات بالكامل من الصاج، ويتم عزله جيدُا لحمايته من الصدأ من الداخل ومن الخارج، وهذا انوع من الخزانات يتم استخدامه بالعديد من الأماكن.

أهمية تنظيف خزانات المياه

بالطبع إن تنظيف الخزانات يعتبر من أفضل وأهم خطوات الحفاظ على سلامة الخزان والحفاظ على صحة الإنسان.

فإذا تم ترك الخزانات بلا تنظيف أو صيانة دورية يعمل هذا على تراكم العديد من الملوثات الضارة والحشرات والديدان والطحالب التي بدورها تثر على صحة الإنسان وتفسد الخزانات وتصيبها بالتآكل.

لهذا يجب الاتفاق مع أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة على وضع جدول محدد لتنظيف الخزانات، وهذا للعمل على تنظيف الخزان وتعقيمه وعزله من الداخل ومن الخارج للتأكد من صحة وسلامة الخزان، وبالتالي الحفاظ على صحة وسلامة الإنسان.

أدوات تستخدمها العمالة في تنظيف الخزانات

شركة تنظيف خزانات بجدة

تقوم أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة بتوفير كافة المعدات والأدوات التي تستخدم لتنظيف الخزانات وتعقيمها، ومن تلك الأدوات :

  • تستخدم العمالة أجهزة خاصة حديثة تعمل على القيام بالقياس وإجراء العديد من الاختبارات التي بها يتم التأكد من سلامة الخزانات.
  • توفر الشركة أقنعة واقية ونظارات واقية وملابس وقفازات واقية للعمالة لاستخدامها أثناء استخدام المواد الكيميائية لتنظيف الخزانات.
  • توفر الشركة أجهزة الضغط وأجهزة سحب المياه التي تستخدم لتريغ وتعبئة الخزانات.
  • توفر الشركة المناشف النظيفة التي بها يتم تنظيف الخزانات من الداخل.
  • توفر الشركة الأحبال والجرادل التي بها يتم رفع الملوثات والأتربة والطحالب والرواسب التي تتراكم بالخزانات.
  • تعمل  أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة على توفير الفرش والمكانس الكهربائية والجاروف وغيرها من المعدات المهمة التي تسهل وتسرع من عملية التنظيف.

اختبارات ما قبل التعقيم والتنظيف

تقوم أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة بإجراء بعض الاختبارات اللازمة التي من خلالها يتم وضع البرنامج المحدد الذي سوف تستخدم الشركة في تنظيف وتعقيم الخزانات، ومن تلك الإجراءات :

  • إجراء التحاليل البكترولوجية التي بها يتم التأكد من خلو الماء والخزان من أي بكتيريا ملوثة للخزان ومضرة للمياه، وإذا تم اكتشافها يتم إتباع بعض المراحل المهمة التي بها يتم القضاء نهائيًا على تلك البكتيريا.
  • تعمل أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة على اختبار قياس درجة الحموضة ودرجة القلوية الموجودة في الماء والتي بها يتم تحديد هل الماء ملوث أم صحى وآمن للشرب والاستخدام.
  • تقوم الشركة بتوفير اختبار مميز وهو اختبار قياس نسبة الأملاح الذاتية التي توجد في الماء وفي الخزان ويسمى هذا الاختبار بـ TDS.
  • ليس هذا فحسب وإنما توفر لكم الشركة خدمة اختبار وقياس نسبة تعكير المياه الموجودة داخل الخزانات، وهذا للتأكد من سلامة الخزان وسلامة المياه التي توجد بداخله.
  • كما توفر الشركة خدمة قياس نسبة الكلور الحر الموجودة في الخزان، وهذا لتحديد طريقة التنظيف.

وفي النهاية عملائنا الأعزاء نود أن ننصحكم بالتواصل فورًا مع أحد ممثلي خدمة عملاء أحسن شركة غسيل وتنظيف خزان بجدة التي توفر لكم العديد من العروض والمميزات والخدمات الرائعة التي يصعب وجودها في أي شركة تنظيف خزانات أخرى، وكافة الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار مميزة تنافسية لا مثيل لها.

tel:0552322668
tel:0552322668
واتس اب
إتصل