شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

  • إن درجات الحرارة المرتفعة في بلادنا العربية وخاصة في دول الخليج العربية تجعل من المكيفات شيئ ضروري وهام جدا فلا غنى عن استخدام المكيفات سواء في العمل إو المنزل أو في السيارة وحتي في المتاجر والمقاهي والشركات والمساجد والمستشفيات وجميع الأماكن التي تتواجد بها عزيزي العميل .
  • المكيفات كما تعرف هي أجهزة كهربائية يلزمها صيانة وغسيل وتنظيف دائم وبصفة دورية وهذا لابد أن يتم من خلال افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة شركة الفردوس .
  • حيث تعد شركة تنظيف مكيفات بجدة الفردوس هي افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة وأيضا نعمل بأسعار منخفضة وبخصومات هائلة ونتمتع بسرعة الأداء والدقة في العمل .
شركة غسيل مكيفات بجدة
شركة غسيل مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات في جدة

  • نعمل على تنظيف مكيفات بجده بأفضل الأساليب الحديثة ونقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات بمركاتها المختلفة وبأرخص الأسعار .
  • نمتلك من الأجهزة والمعدات أحدثها وأجودها في الأسواق العالمية ونقوم باستخدامها بأفضل اسلوب ومراعاة كل كبيرة وصغير .
  • لدينا فريق العمل المحترف والمدرب وصاحب خبرة طويلة في غسيل مكيفات بجدة فنراعي دائما الأمانة المهنية وجودة العمل وإرضاء عملائنا الكرام .
  • إن فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بجدة من أفضل الخبراء فلا داعي للقلق أبدا من عملية تنظيف المكيف ففريقنا سوف يعطيكم أفضل أداء وسرعة وجودة بلا شك .
  • نعمل على تخفيف العبئ عن كاهل عملائنا دائما ونقوم بغسيل المكيفات بسرعة فائقة وجودة عالية .
  • نمتلك قطع غيار أصلية في حين احتاك المكيف لعلية صيانة مع التنظيف فلا داعي للقاق بشأن أي قطع غيار مطلوبة أو غير موجوده سنجد لك الحل دائما .
  • نوفر في شركة تنظيف مكيفات بجدة الفردوس عمل جدولة لمتابعة أداء المكيفات بصفة دورية وصيانتها والتأكد من أنها تعمل بكافة أدائها وبجودة تامة وكاملة .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

  • نعمل من خلال أسطول كبير من السيارات والتي تساعدنا في الوصول سريعا لمكان العميل مما يجعله سعيدا بسرعة التوجه اليه والمباشرة في تنفيذ طلباته وأيضا نجيب على جميع أسئلتكم بصدر رحب ونقدم للعميل النصائح الهامة والتي يجب مراعاتها أثناء تشغيل واستخدام المكيفات بشكل مستمر .
  • شركة تنظيف مكيفات بجدة الفردوس لدينا خبرة في تنظيف المكيفات بجدة أكثر من 10 أعوام ودائما ما نسخر خبرتنا وفريقنا ومعداتنا وسياراتنا لتلبية احتياجات العميل والحصول على رضاءه في المقام الأول وهذا ما يميز شركة الفردوس عن باقي شركات تنظيف المكيفات بجدة .
  • وبعد أن ينتهي فريقنا من عملية تنظيف المكيفات و صيانة المكيفات بشكل كامل ومميز وسريع لا ننسى أن نقوب بتنظيف مكان العمل والحفاظ عليه كما كان وأفضل مما يجعل عملائنا سعيدون بالعمل ولا يعانون من آثار الأتربة والغبار من جراء عملية تنظيف مكيفات بجدة .

ماذا سوف أحصل عليه عندما أتصل بشركة تنظيف مكيفات بجدة الفردوس ؟

  • فك جميع فلاتر المكيفات والتأكد من أنها سليمة ولا يوجد بها ثقوم أو قطع ثم تنظيفها وغسيلها جيدا مرة تلو أخرى .
  • هناك أنواع مختلفة من المكيفات وهناك نوع مكيف الشباك هو نوع يصعب تركينه ولكن مع شركة الفردوس لا تقلق فنحن نقدم خدمة تركيب مكيف شباك بجدة بشكل احترافي ومتميز .
  • هناك نوع آخر وهو المكيفات المركزية وهذا النوع يتطلب إيدي عاملة كثيرة على حسب عدد الأجهزة الموجوده ونعمل على تنظيفة وصيانته بجودة عالية ومن المهم جدا الاستعانة ب فني صيانة مكيفات بجدة يكون متمكن من هذا النوع لأنه إذا كان خبرته قليلة يمكن أن يتسبب في حدوث أخطاء وأخطار كبيرة جدا لذلك عليك الاستعانة بشركة الفردوس لتنظيف و صيانة مكيفات بجدة .
  • نستخدم قطع الغيار الأصلية ونراعي عدم إتلاف أي قطع غيار موجوده بالمكيف ونحافظ عليها مع تنظيفها وصيانتها جيدا .
  • لا يقتصر عمل الشركة في تنظيف مكيفات بجدة فقط فلدينا فريق عمل كبير ومقسم بين خدمات شركة تنظيف بجدة و شركة تنظيف خزانات بجدة و شركة مكافحة حشرات بجدة ونمتلك أفضل المتخصصين والفنيين في خدمات تنظيف بجده .

شركات تنظيف مكيفات بجدة

  • عندما تتصل بشركة الفردس افضل شركة غسيل مكيفات بجدة سوف تلاحظ الدقة واليسر في التعامل مع مشكلات المكيفات التي تؤرقكم وسوف لا نرضى أبدا إلا برضائكم واسعادكم بعمل مميز ورخيص .
  • سوف نقوم بصيانة و غسيل المكيفات بجميع أنواعها سواء كان سبليت او مركزي او شيلار او صحراوي أو أي نوع آخر سنقوم حتما بتنظيفه وتطهيره والتأكد من أنه يعمل بأفضل أداء ممكن مما يساعد في إطالة عمر المكيفات وعد إنتهاء عمرها الافتراضي مبكرا .
  • سوف نقوم أيضا باستبدال المواسير التالفة وأي قطع لا تصلح للعمل بقطع غيار أصلية ومضمونة ونعطيك ضمانا على عملية تنظيف المكيفات نضمن فيها أن المكيف لن يكرر العطل مرة اخري ونعمل بشكل دوري للصيانة ونلاحظ ما اذا كانت حالة المكيف فائقة الجودة ولن نرضى بأقل من هذا .
  • يتم عملية ضبط التبريد والهواء داخل المكيف أثناء تنظيفه وغسيله من قبل فنيين ومتخصصين محترفين ونعمل على الكيفات فحص شامل وكامل ونمتلك أفضل المعدات اللازمة لذلك .
  • نقوم بصيانة الدوائر الكهربائية الخاصة بالمكيف ونفحصها فحصا دقيقا عدة مرات والعمل على استبدال أي قطع تالفة ونسعى في الحفاظ على الدوائر الكهربية في حالتها الممتازة لأنها من أساسيات عمل المكيف وأي ضرر بها يمكنه أن يعطل المكيف تماما وهذا شيء ليس جيدا خصوصا في أيام الصيف الحارة .

فني تنظيف مكيفات بجدة

  • توفر شركة الفردوس أفضل فني غسيل مكيفات بجدة بخبرات طويلة وسنوات كثيرة من الخبرات ولا نسمح أبدا للفني أن يعمل لدى العميل وهو ليس ذو خبرة ووعي فني واحترافية شديده فنعمل دائما على تأهيل فنيين صيانة المكيفات داخل برنامج تدريبي صارم قبل الاعتمام عليه ك فني تنظيف مكيفات بجده .

خطوات تنظيف المكيفات

ما هي خطوات تنظيف المكيفات بجدة ؟

1 – أولا يجب فصل أى تيار كهربائي عن المكيف وعن الغرفة تماما لضمان عدم حدوث أي صعقات كهربية لأحد فريقنا أو للعميل .
2 – يتم تغطية أي مفروشات أو قطع أثاث ملاسقة للمكيفات حتي لا تتأثر بأي بقع أو ضرر .
3 – يتم استخدام مشمع ( أكياس بلاستيك ) كبيرة الحجم لتغليف أجهزة المكيفات نفسها لسهولة غسيلها بدون تطاير أي مياه أو أتربة .
4 – يتحضر فني تنظيف المكيفات لعملية الغسيل بفك غطاء المكيف ونزع الفلاتر الخاصة به واعطائها لاحد فريق العمل لمتابعة تنظيفها وغسيلها مرة تلو أخرى حتى نضمن نظافتها تماما.
5 – يقوم فني تنظيف مكيفات بمتابعة غسيل المكيف وفحصه من الداخل والخارج وفحص التوصيلات الكهربائية أيضا .
6 – يقوم الفنيين تنظيف المكان بعد عملية تنظيف المكيفات وإعادة كل شيئ كما كان وكأن شيئا لم يكن .

ما هي أهمية تنظيف المكيفات ؟

1 – يجب صيانة المكيف للحصول على أفضل أداء له في تعقيم وتطهير الهواء بجانب تبريده .
2 – لضمان أن المكيف سليم وليس به أي عطل يتسبب في تعطيل أحد ميزات المكيف أو إستهلاك كهرباء بشكل مفرط .
3 – درجات الحرارة العالية من شأنها أن تؤثر على المكيف سواء بإتلاف أحد أجزائه أو التسبب في سخونة الجهاز أثر من اللازم .
4 – الحفاظ على المكيف بصفة دورية يجعلك آمن بشكل كبير من الأعطال المفاجئة والتي تتسبب في العديد من المشاكل .
5 – حصولك على هواء مبرد ومعقم ومحك الاسترخاء سبب كافي لمتابعة صيانة وغسيل المكيفات .
6 – تمتد حياة المكيف لسنوات عديدة إذا كان يتمتع الصيانة والغسيل الدورة مما يطيل عمره الافتراضي .

هل يمكنني تنظيف المكيف بنفسي ؟

لا ننصح عملائنا بهذا أبدا لأسباب متعددة منها .
1 – أنت لست مؤهل ومدرب للقيام بهذه العمليات الصعبة والشاقة والدقيقة .
2 – احتمالية اصابتك بصعق كهربائي ممكنه لا قدر الله أبدا .
3 – عملية فك وتركيب المكيف تحتاج دراية كافية لعدم إتلاف أجزائه وعدم تركيب الأجزاء بشكل خاطئ مما سوف يكون له تأثير كبير على كفاءة وعمل المكيف .
4 – هناك أماكن ضيقة جدا داخل المكيف لن تستطيع الوصول إليها وتنظيفها بنفسك .
5 – كل نوع من أنواع المكيفات يحتاج معاملة خاصه وله طريقة فك وتركيب مختلفة عن غيره وهذا ما ندرب عليه متخصصينا مما يجعل عملية تنظيف مكيفات بجدة عملية سهلة وسريعة من قبل فريق عمل متخصص .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

  • نعمل على تنظيف مكيفات سبليت بجدة بشكل خاص ومنفصل بحرفية عالية وبسبب التكرار المستمر في العمل عليها تكونت لدينا خبرة كبيرة مما يجعل من عملية تنظيف المكيف سهلة وبسيطه ولا تسبب أي مشكلة أو إزعاج للعميل أو لمنزله وهذا ما نحرص عليه دائما .
شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

اسعار تنظيف مكيفات بجدة

  • عزيزي العميل فيما يخص أسعار غسيل المكيفات فمع شركة الفردوس لا تحمل أي هم فنحن نتميز بأسعارنا البسيطه والغير مبالغ فيها .
  • نحن نعلم أن هناك شركات تنظيف مكيفات بجدة تعمل بأسعار خيالية وربما يكون عملها ليس بالشكل المطلوب وهناك كثير من عملائنا قد عانوا من مثل هذه الأمور وعندما تعاملوا معنا لاحظوا الفرق الكبير في المهنية وأسلوب العمل والدقة في الأداء وأيضا اسعار معقولة ليس مبلغ فيها .
  • نقدم أيضا لعملائنا الدائمين خصومات دورية وعروض رائعة مما يجعلهم سعداء من جودة العمل معنا وأسعارنا المنخفضة .
  • فنحن نحرص دائما وأبدا على إرضائكم والعمل على راحتكم وإيجاد حلول جزرية لمشاكل المكيفات المتعبة .
  • وأخيرا يمكنك الاتصال بعنا على الأرقام الموضحة وسوف يجيبك أحد فريقنا المتخصصين وسوف يجيب عن جميع أسئلتك واستفساراتك بصدر رحب ويقدم لك العون والنصيحة .

إذا كنت عزيزي العميل متواجد في مدينة مكة المكرمة فربما ننصحك بالتواصل مع أفضل شركة تنظيف بجدة وهذا من ضمن نصائحنا لعملائنا الكرام لتجنب الشركات الضعيفة فهنا ننصح بالتعامل مع افضل شركة تنظيف خزانات بجدة ونضمن لك الجودة والثقة والأمانة .

واتس اب
إتصل